• الإفراط في جدولة الأطفال

    العديد من الدراسات تعبر عن قلق متزايد بعد المدرسة تعمل البرامج على الضغط على الأطفال لفعل الكثير في وقت مبكر جدًا. ويشيرون أنه عندما يتم تعبئة بعد ظهر الطفل مع الطبقات والرحلات والرياضة و أشكال أخرى من الأنشطة المنظمة ، فالأطفال لا يحصلون على الوقت الكافي أطفال فقط. حتى يتم حرمانهم من الوقت العائلي العزيزة. مما لا شك فيه أن هناك أطفالا مثقلين بجدول زمني يضع الكثير من الطلب على وقتهم. هذا يؤدي إلى زيادة المستويات من الإجهاد على الطفل والأسرة. كما لا يمكن أن تكون الدراسات العادية تجاهل ، الأطفال هم دائما تقريبا هاربون لتحقيق المزيد شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام. هذه الأطفال يتحملون بالفعل عبئًا ثقيلاً للغاية على وضعهم الضعيف أكتاف صغيرة.

    في عالم مثالي ، سيعود جميع الأطفال إلى منازلهم مباشرة بعد المدرسة المحبة والرعاية الآباء الذين ينتظرون الأطفال ليعودوا إلى ديارهم. لكن الحقائق الاجتماعية والاقتصادية تظهر أن العديد من الأطفال يجب عليهم ذلك يحضر بعد الدورات المدرسية لأنه لا يوجد أحد المتاحة في المنزل. إلى عن على هؤلاء الأطفال ، هذه الفصول نعمة.

    على الأهل أن يمنعوا أنفسهم من القراءة أكثر من اللازم هذه الانشطة. بعد برامج المدرسة هي مجانية في الطبيعة. هم
    تقديم دعم إضافي. لذلك ، ينبغي أن تكون أهميتها أيضا محدود.

    قدرات برامج ما بعد المدرسة

    مع أن يصبح الأطفال التركيز الأساسي للمجتمع ، والطرق والوسائل ل ضمان يجري البحث في سلامتهم وتطورهم. الحكومة
    أيضا قد تجمع في لإنجاح هذه البرامج. وهنا بعض من الأسباب التي جعلت برامج ما بعد المدرسة تحظى بشعبية كبيرة:

    1) منع جنوح الأحداث والجريمة والإيذاء العنيف:
    حوالي 10 ٪ من جرائم الأحداث يحدث بين 3 مساء - 4 مساءً يحتاج الأطفال
    أن تبقى آمنة وبعيدا عن المتاعب في مثل هذه الأوقات
    2) منع تعاطي الكحول والمخدرات والتبغ.
    سلوك المخاطرة الذي يسعى إلى إنشاء التفوق في العشيرة هو
    ينظر في الغالب في الأطفال "latchkey". الأطفال في ما قبل المراهقة ، إذا كانوا
    لديهم علاقة ذات مغزى مع معلمه ، هم أقل عرضة للانغماس
    في هذه الأنواع من السلوك المدمر فى شركات نقل اثاث بحدائق القبة
    3) يقلل من الشهية للتلفزيون:
    يشاهد الطفل العادي حوالي 23 ساعة من التلفزيون في الأسبوع. عندما التحقت ل
    بعض النشاط ، يستخدم الطفل مهاراته العقلية والجسدية لتلبية
    التحديات.
    4) تحسين الإنجازات الأكاديمية
    5) تحسين الالتحاق بالمدارس:
    مزيد من الثقة في النفس وزيادة الاهتمام في المدرسة يؤدي إلى أكبر
    الحضور في المدرسة. برنامج يساعد الأطفال في واجباتهم المدرسية
    كما يعطي الطفل الشعور الذي تشتد الحاجة إليه من تحقيق الذات.
    6) تحسين السلوك والمهارات بين الأفراد
    الأطفال الذين يحضرون بعد أنشطة المدرسة التعامل مع الصراع بشكل أفضل و
    التعاون أكثر مع أرقام السلطة.

     


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق